أزياء و موضة

أحدث اطلالات المكياج لعروس ٢٠٢٠😍

مكياج اللعروسة وخاصة المحجبة يبرز جمالها ويجعل لها إطلالة مميزة لذلك نقدم لكي طريقة تطبيق مكياج ناعم يمكن أن يستخدم أيضا للمناسبات والسهرات المختلفة.

1-استخدمي كمية مناسبة من كريم الأساس بعد وضع البرايمر لغلق المسام، واحرصي على أن تكون درجات كريم أساس والبودرة بنفس درجة لون بشرتك حتى تظهري بإطلالة طبيعية.
2-طبقي ظلال الجفون ذات الألوان الهادئة، مثل الوردي والخوخي الفاتح، أو ظلال الجفون بالألوان الترابية.
3- حددي عينيك من الداخل فقط بالكحل، ثم ارسمي خط رفيع بالأيلاينر عند أطراف العينين، ويمكنكِ الاستغناء عن الأيلاينر، للظهور بمظهر طبيعي وبسيط للعينين.
4- يمكنكِ الاكتفاء باستخدام الماسكارا على الرموش العلوية والسُفلية، والاستغناء عن تركيب الرموش الصناعية.
5-يمكن للعروس المُحجبة التي ترغب في تطبيق مكياج خفيف الاستغناء عن تطبيق الكونتور، ولكن هناك بعض الحالات التي يجب فيها استخدام الكونتور الخفيف، مثل الحالات التي يتم فيها استخدام الكونتور لإخفاء عيوب الوجه مثل الجبهة العريضة أو الأنف الكبيرة.
لذلك عند تطبيق الكونتور في المكياج الخفيف للعروس المحجبة، يُفضل عدم تحديد أو نحت الوجه، كما يُفضل استخدام الهايلايتر بدرجة متوسطة أو أقل من المتوسطة لكي يظهر الوجه أكثر طبيعية وبساطة.
وفي حال عدم تطبيق الكونتور، يجب استخدام درجات الوردي أو الأحمر الفاتح للعروس ذات البشرة البيضاء أو الخمرية، واستخدام درجات البلاشر البرتقالي أو الخوخي للعروس ذات البشرة الحنطية أو السمراء.
6-يُفضل استخدام أحمر الشفاة بدرجات النود عند تطبيق مكياج المحجبات الخفيف، مثل الألوان الوردية أو درجات البني الفاتح أو الخوخي الفاتح.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى