أمومة و طفولة

طريقة مثالية لمعالجة الملابس من أثر الكلور😍

بسبب انتشار فيروس كورونا والاستخدام الواسع للكلور في التعقيم والتطهير للحد من انتشار الفيروس واجه الكثيرون مشكلة تلف الملابس بسبب بقع الكلور سواء خارج البيت أو داخله فكيف يمكن انقاذ الملابس من هذه المشكلة؟

أولا قم بشطف المنطقة المصابة بالمبيض أو الكلور في ملابسك بماء بارد جيدا ، حيث أن ترك المبيض يصنع ما يشبه الحفرة في الملابس لتصبح أقل سمكا عن باقي القماش.

وهنا إليكي بعض الطرق لمعالجة الملابس من أثر الكلور:

الأول : الصبغة
 

يمكنك استخدام مبيض صبغة للقطعة بأكملها حتى تحصل على لون موحد ، بعدها تستخدم صبغة الملابس لصباغتها كاملة بنفس اللون ، حيث أن صباغة الجزء المصاب فقط سيظهر فرقا ملحوظا في الألوان

الثاني :التبييض

 يمكنك تبييض العنصر بأكمله والتعايش مع اللون الجديد.

الثالث : الماركر 

الماركر فى حالة الملابس الداكنة  مثل الأسود أو الأزرق الداكن  يمكن استخدام قلم ماركر ثابت لا يبهت بالغسيل ولون المنطقة المصابة

الرابع : “الباتش”

جرب تغطية علامة التبييض بـ”باتش” جذاب ويمكن أن تضع على الملابس أكثر من باتش ليس فقط مكان الرقعة.

أخيرًا.. الوقاية

أفضل طريقة للتعامل مع هذه البقع هي الوقاية ، لذلك كن حذرا عن استخدام الكلور او المنتجات المبيضة، أثناء غسيل الملابس أو تطهير الأسطح وغيرها.الرابع : “الباتش”جرب تغطية علامة التبييض بـ”باتش” جذاب ويمكن أن تضع على الملابس أكثر من باتش ليس فقط مكان الرقعة.أخيرًا.. الوقايةأفضل طريقة للتعامل مع هذه البقع هي الوقاية ، لذلك كن حذرا عن استخدام الكلور او المنتجات المبيضة، أثناء غسيل الملابس أو تطهير الأسطح وغيرها.

المصدر
اليوم السابع
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى