صحة وجمال

اطلالات روج صيف 2020 💄💄

يضفي احمر الشفاه أنوثة واناقة تجعل كثير من النساء تقبل عليه دون اللجوء إلى استخدام مستحضرات التجميل الأخرى وقد نشر موقع مجلة “elle” موضة ألوان الروج في صيف 2020.....

روج بلون الكريز

يعد من الألوان التي لا تختفي من قائمة موضة أحمر الشفاة طوال الوقت، ولكنها تتصدر بشكل كبيرة موضة روح ضيف 2020، لذا يجب أن يكون لدى كل فتاة أحمر شفاة لون الكريز الطبيعي، ويستخدم معه تحديد شفاة باللون الأحمر لضمان رسمة مثالية للشفاة.

روج موف “لون اللافندر”

يبدو أن لون اللافندر يتربع على عرش الموضة بشكل عام في صيف 2020، حيث أعلنت الكثير من دور الأزياء على كونه من الألوان المفضلة في ملابس هذا الموسم، ووفقًا لهذا التقرير فهو من الألوان المفضلة أيضًا في موضة أحمر الشفاه في 2020.

روج برتقالي

يتناسب هذا اللون مع درجات معينة من البشرة، لذا لن تتمكن كافة الفتيات من استخدامه لمجرد كونه موضة هذا العام، وهو من الألوان الجريئة التي يجب اقتناءها بعناية شديدة، وإذا كنت من صاحبات البشرة الشقراء يمكنك اختيار درجات فاتحة منه، أما الدرجات التي يمكن وصفها بـ “الفاقعة” فهي تناسب السمراوات.

روج بنفسجي

رغم غرابة اختيار هذا اللون القاتم كأحمر شفاه، إلا أن خبراء التجميل أكدوا قدرته على إضاءة الوجه وإظهار جمال ملامحه، ويمكنك اللجوء إلى اللون البنفسجي أو الأرجواني إذا كنت من صاحبات الشخصية الجرئية التي ترغب في تجربة كل ما يطرأ على الموضة.

روج الفراولة

يعتقد البعض للوهلة الأولى أن المقصود هو الروج ذو اللون الأحمر الذي تتميز به ثمرة الفراولة، ولكن على عكس المتوقع، فإن المقصود هنا هو تصميم الروج بشكل يشبه الثمرة بأكملها، حيث طبقة الروج الحمراء مع نقاط باللون الأخضر على الشفاة لإطلالة جريئة ومختلفة.

المصدر
اليوم السابع
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى