صحة وجمال

فوائد مشروب القرفة للصحة:

القرفة لها فوائد عديدة تساعد على تحسين الصحة والحفاظ عليها؛ ومن فوائدها:

تعمل على تحسين بشرتك وتقليل مستوى الكولسترول وزيادة تدفق الدم. وكما انها مثالية للقلب والمعدة والأمعاء. وهي تسمح لك بفقدان الوزن وتساعد على تسريع عملية فقدان الوزن، وبالتالي فقدان ما تريدينه من الوزن الزائد بشكل أسرع بكثير أثناء النوم
ويمكنك استخدامها كمكمّل لجميع الأطباق، بعد إضافة ربع ملعقة صغيرة من القرفة إلى الطبق في كل وجبة، وإضافتها بدلاً من السكر كلياً أو جزئياً، أو بإمكانك عمل مزيج خاص من أجل فقدان الوزن، وذلك بأن تشربي بانتظام هذا المزيج. وفي كل مساء وقبل النوم يمكنك شرب مزيج العسل ومسحوق القرفة. وإذا تناولت هذا المزيج بانتظام فسوف تدهشك النتائج.

طريقة تحضير مشروب القرفة الساخنة:

قومى بغلي 200 مل من الماء، ثمَّ أضيفي نصف ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة، واتركي المزيج يُنقع لمدة 30 دقيقة. بعد ذلك أضيفي ملعقة صغيرة من العسل وضعي المزيج في الثلاجة. اشربي كوبا من هذا المشروب الفائق الصحة قبل 30 دقيقة من الذهاب إلى الفراش. وتأكدي من عدم إضافة أي شيء إلى هذا المزيج. وهذا المشروب ليس له تأثير خلال النهار، إنه يعمل خلال الليل فقط.
سوف يعمل هذا المزيج على تنظيف الجهاز الهضمي، ويقضي على الطفيليات والفطريات وأنواع البكتيريا والجراثيم الأخرى، الأمر الذي يؤدي إلى إبطاء عملية الهضم في الجسم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى